مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للفريق العربى الموحد

أعلان لدينا فى UnionArabTeam يحقق لك نجاحك

قسم التسجيل للعضوية الذهبيه بدوله مصر فقط

أعلان لدينا فى UnionArabTeam يحقق لك نجاحك

أعلان لدينا فى UnionArabTeam يحقق لك نجاحك

خاص لجميع الاعضاء الذين يردون توزيع سرفرات الشيرنج من خلال سرفراتنا     عليك بتقديم طلب فى قسم توزيع السرفرات عبر لوحات User Manager  newcamd - cccam -mgcamd

  منتديات الفريق العربى الموحد > >
قائمة الأعضاء اجعل كافة الأقسام مقروءة


تتوقف قناتي العاصمة والعاصمة الجديدة عن عرض برامجها

**منتدى القنوات الفضائيه**


إضافة رد
 
المشاهدات 0 الردود 0 أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2017, 06:03 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حسام مشعل

كبير مشرفين للاقسام الفضائية

 
الصورة الرمزية حسام مشعل
 






حسام مشعل غير متواجد حالياً

افتراضي تتوقف قناتي العاصمة والعاصمة الجديدة عن عرض برامجها

 

تتوقف قناتي "العاصمة" و"العاصمة الجديدة"، عن عرض برامجها بدءًا من صباح اليوم الجمعة حيث ستنتهي برامج القناتين هذا الشهر، اليوم، بانتهاء آخر حلقات برنامج "إنفراد"، الذي يقدمه الإعلامي سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، ومن المقرر أن تعود البرامج في بداية فبراير المقبل.



وأعلن عدد من إعلاميين القناة بانتهاء برامجهم بشكل نهائي، موجهين التحية والتقدير لمالك القناة الدكتور سعيد حساسين، والإدارة القديمة برئاسة الكاتب الصحفي ممتاز القط ، وللإدارة الجديدة أيضًا برئاسة رجل الأعمال إيهاب طلعت.



حيث أعلن الإعلامي مجدي طنطاوي، مقدم برنامج " كلام جرائد"، على الهواء اليوم ، توقف برنامجه وآن اليوم هي آخر حلقاته على القناة ، دون علمه بتوقيت ظهوره مره آخرى سواء على القناة ذاتها أو أي قناة منافسة آخرى، ووجه في آخر حلقاته الشكر والتقدير لكل العاملين في القناة على رأسهم مالكها حساسين و الإدارة الجديدة برئاسة إيهاب طلعت.



بينما أعلن أمس الإعلامي عزمي مجاهد، انتهاء برنامجه "الملف"، والذي كان يقدمه على قناة "العاصمة"، على الهواء، مقدمًا الشكر والتقدير لإدارة القناة وكل العاملين فيها ، موضحًا أنه أتخذ منبره في العاصمة من أجل الدفاع عن الوطن والوقوف خلف الدولة بكل ما أوتي من قوة.



فيما وقت انتهت أمس أخر حلقات برنامج "كلام بفلوس"، والذي يقدمه الإعلامي شريف عبد الرحمن ، وكذلك برنامج "مساء العاصمة"، الذي تقدمه الإعلامية رقية إبراهيم ، وأعلن أمس الإعلامي جابر القرموطي على الهواء رحيلة من قناة العاصمة بعد استمراره 3 أشهر و 12 يومًا.


ومن المتوقع أن تعود برنامج "العاصمة" في ثوبها الجديد في مطلع الشهر القادم ، بإدارتها الجديدة برئاسة رجل الأعمال إيهاب طلعت، مع عودة برنامج "إنفراد"، للدكتور سعيد حساسين، وعدد من البرامج الجديدة التي لم يتم الإعلان عن اسمهم بعد وذلك خلال خطة لتطوير القناة.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:50 PM


Union Arab TeaM

الإدارة غير مسؤوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلوماته للغير
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة الفريق العربى الموحد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

 

 

Maher Zain :: Offical Website ::
 
 
 

facebook twitter youtube