مرحبا بكم فى الموقع الرسمى للفريق العربى الموحد

أعلان لدينا فى UnionArabTeam يحقق لك نجاحك

قسم التسجيل للعضوية الذهبيه بدوله مصر فقط

أعلان لدينا فى UnionArabTeam يحقق لك نجاحك

أعلان لدينا فى UnionArabTeam يحقق لك نجاحك

خاص لجميع الاعضاء الذين يردون توزيع سرفرات الشيرنج من خلال سرفراتنا     عليك بتقديم طلب فى قسم توزيع السرفرات عبر لوحات User Manager  newcamd - cccam -mgcamd

  منتديات الفريق العربى الموحد > >
قائمة الأعضاء اجعل كافة الأقسام مقروءة


خريطة جديدة و برامج ومسلسلات MBC مصر فى بداية 2017

**منتدى القنوات الفضائيه**


إضافة رد
 
المشاهدات 0 الردود 0 أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2017, 08:18 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
حسام مشعل

كبير مشرفين للاقسام الفضائية

 
الصورة الرمزية حسام مشعل
 






حسام مشعل غير متواجد حالياً

افتراضي خريطة جديدة و برامج ومسلسلات MBC مصر فى بداية 2017

 

أطلقت شبكة قنوات "MBC مصر"، مع بدايات عام جديد، خطتها العامة خلال عام 2017، حيث تواصل عرض الموسم الجديد من عروض "مسرح مصر" مع النجم أشرف عبد الباقي ونُخبة من نجوم المُستقبل، وفي إطار الاهتمام بالكوميديا أيضاً تنفرد بعرض المُسلسل الجديد "كابتن أنوش" مع بيومي فؤاد، وإدوارد، ومحمد سلام، وعبير صبري، وويزو... وأخرين، وتعرض حصرياً المُسلسل الجديد "بلبل وحرمة" مع فتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي، وتنفرد أيضا بعرض الموسم العاشر من حلقات السيت كوم الأشهر "راجل وست ستات" مع أشرف عبد الباقي وسامح حسين، ولقاء الخميسي، وإنتصار ومها أبو عوف.

كما تعرض لأول مرة الجزء الرابع من الدراما الصعيدية الأشهر "سلسال الدم"، مع النجوم عبلة كامل، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وعلا غانم، وراند البحيري، وأحمد سلامة... وأخرين، وتنفرد أيضاً بعرض الدراما الإجتماعية "ولاد تسعة" مع الفنانين نيكول سابا، وخالد ذكي، وخالد سليم، وهبه مجدي، ولقاء سويدان... وأخرين، وتعرض أيضاً حصرياً ولأول مرة مسلسل "شقة فيصل" بطولة أيتن عامر، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، ونسرين أمين.

وتبقي البرامج الكوميدية الساخرة جزء ثابت من خريطة قنوات "MBC مصر"، حيث تعرض الموسم الرابع من برنامج "أسعد الله مساءكم من جديد" مع النجم أكرم حسني وشخصية سيد أبو حفيظة، وتعرض أيضاً الموسم الثاني من الكوميديا الهادفة في برنامج "أشرف يُقدمه أيمن" مع الفنان الشاب أيمن وتار ونُخبة من النجوم، ومن مُفاجآت العام الجديد إطلاق البرنامج الكوميدي الساخر الجديد "شكشك شو" مع النجم الواعد مُصطفي خاطر وشخصية عم شكشك.

وعلى صعيد البرامج ذات الإنتاج الأضخم في العالم العربي، تواصل قنوات "MBC مصر"، بنجاح كبير عرض الموسم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب "Arab Idol" مع النجوم أعضاء لجنة التحكيم، نانسي عجرم، وأحلام، ووائل كفوري، وحسن الشافعي، وتستعد قنوات "MBC مصر"، لعرض الموسم الخامس الجديد من برنامج "Arabs Got Talent"، مع النجوم، أحمد حلمي، ونجوي كرم، وعلي جابر.

وبالتوازي مع الإنفرادات الضخمة والأعمال الحصرية تتواصل الخريطة البرامجية المُميزة التي تُغطي وتُتابع مُختلف الأحداث والفعاليات اليومية والأسبوعية من خلال برامج "يحدُث في مصر"، مع شريف عامر، و"صباحك مصري" مع سهام صالح، وهشام عاصي، "الجمعة في مصر" مع د.ياسمين سعيد، بالإضافة لبرنامج المطبخ اليومي "الشيف حسن"، والبرنامج الإجتماعي "من القلب للقلب" مع إيمان رياض


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM


Union Arab TeaM

الإدارة غير مسؤوله عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلوماته للغير
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي إدارة الفريق العربى الموحد ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

 

 

Maher Zain :: Offical Website ::
 
 
 

facebook twitter youtube